أخبار محليةالأخبار

إستعدادات حوثية للإنسحاب من محافظة الجوف (تفاصيل)

قبائل اليمن / الجوف
قالت مصادر في الجيش الوطني اليوم الإثنين إن مليشيا الحوثي الإرهابية تستعد للإنسحاب من محافظة الجوف وتنتظر الفرصة المناسبة لترك المحافظة.
وأكد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي أن العدو الحوثي في انهيار مستمر وأن عناصره التي يحشدها بصورة يومية تأتي إلى فوهة “بنادق” الجيش الوطني والقبائل المساندة له التي تحرق تعزيزاته المليشياوية وتنهي تحشيداته بشكل دائم في مختلف جبهات محافظة الجوف.
وقال اللواء الوائلي خلال تفقده اليوم أبطال الجيش في جبهة الجدافر شرق الحزم عاصمة المحافظة ومعه قائد اللواء ٢٢مشاة، العميد الركن عبده عبدالله المخلافي “إن مليشيا الحوثي تحشد باستمرار إلا أن حشودها تلتهمها نيران الجيش وطيران التحالف.
مضيفاً “رصدنا حالة تذمر وسخط وسط عناصر المليشيات الإنقلابية وهناك إستعداد من بعضهم لترك القتال معها إذا حانت الفرصة لهم.
وأشار إلى أن أبطال الجيش يكبدون مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران خسائر كبيرة
مضيفاً مهما حشدت المليشيات وساقت من مقاتليها المغرر بهم إلا أن أبطال الجيش لهم بالمرصاد”.
وأشاد اللواء الوائلي بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والقبائل، في جبهة الجدافر، وبالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.
مضيفاً “أن المعارك مستمرة وأبطال الجيش يواصلون الإنتصارات في مختلف الجبهات ويكبدون المليشيات خسائر بشرية ومادية”.
وقال قائد المنطقة العسكرية السادسة إن الجيش سينتصر وما يحدث الآن في مختلف الجبهات من دك للمليشيات الإرهابية هو دليل على أننا سننتصر وسنحرر كافة محافظات الجمهورية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى