أخبار محليةالأخبار

إستعدادات خليجية لتنظيم مؤتمر مانحين لدعم اقتصاد اليمن

قبائل اليمن / عدن
أكد أمين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف استعداد دول المجلس لتنظيم مؤتمر مانحين لدعم اليمن في الجانب الاقتصادي والتنموي.
جاء ذلك خلال استقبال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والوفد المرافق له.
ونقل الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، تحيات قادة دول مجلس التعاون لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.. مؤكداً حرص دول المجلس على وحدة وامن واستقرار اليمن ودعم شرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ورفضهم للتدخل الايراني في الشأن اليمني ورفضهم للحادث الارهابي الحوثي الجبان الذي استهدف الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن والتي راح ضحيته العديد من الشهداء والجرحى المدنيين.
كما اشاد الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمواقف وحكمة فخامة الرئيس وحرصه على الحوار لمعالجة القضايا في مختلف المحطات.. مجدداً دعم مجلس التعاون لجهود الأمم المتحدة الرامية إلى التوصل إلى حل سياسي شامل وفقاً للمرجعيات الاساسية المتفق عليها.. متمنياً ان يعم الامن والاستقرار كافة ربوع اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى