الانقلابالمجتمع

إب: قيادي حوثي يغتصب طفل جنوب المحافظة

أفادت مصادر محلية اليوم الخميس، عن تعرض طفل لم يتجاوز عمره (16) عاما، للإغتصاب من قبل قيادي حوثي جنوب محافظة إب.

قبائل اليمن/ إب/ خاص

أفادت مصادر محلية اليوم الخميس، عن تعرض طفل لم يتجاوز عمره (16) عاما، للإغتصاب من قبل قيادي حوثي جنوب محافظة إب.

وأوضحت المصادر لـ قبائل اليمن، أن القيادي الحوثي عمر السيد المعين من مليشيا الحوثي في منطقة أدمات الواقعة جنوب محافظة إب والتابعة لمحافظة تعز، أقدم على استدراج الطفل/ محمد عبدالجليل الحذوري البالغ من العمر (15) عامًا من أهالي قرية شعب التابعة لمديرية السبرة، إلى مكان مجهول والإعتداء عليه بالضرب واغتصابه.

وأكد مصدر مقرب من عائلة الطفل الحذوري، أن القيادي السيد استدرج الطفل محمد عبدالجليل بحجة إيصاله مشوار بالدراجة النارية (متر)، بعد إيقافه لساعات بغرض التفتيش في إحدى النقاط الأمنية الواقعة بمنطقة الرون بالقرب من سوق أدمات.

وأضاف المصدر: أن القيادي الحوثي السيد، أوصل الطفل إلى منطقة خالية من السكان والمأرة، وقام بتهديده وإطلاق أعير نارية بالقرب منه لإخافته، واغتصابه بالقوة.

ولفت: أن الطفل محمد يعيش حالة صحية سيئة نتيجة الإغتصاب العنيف الذي تعرض له مما أدى إلى تمزق في أنسجة الشرج ودخول الطفل في حالة نزيف حاد.

وأشار: أن القيادي الحوثي عمر السيد قام بتهديد أسرة الطفل الحذوري وأهالي المنطقة وتوعدهم بالقتل وحرق منازلهم في حال الكشف عن قضية الطفل/ محمد عبدالجليل الحذوري سوى للرأي العام أو الجهات المختصة بالمنطقة.

ووجهت أسرة الطفل الحذوري وأهالي المنطقة مناشدة عاجلة إلى وزارة حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع الدولي واليمنيين بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية بالوقوف معهم لمنع استمرار الظلم والإرهاب الذي تمارسه قيادات الحوثي بحقهم في المنطقة منذ أكثر من خمس سنوات، مؤكدين تمسكهم بمطالب القصاص من القيادي الحوثي عمر السيد مغتصب الطفل محمد عبدالجليل الحذوري البالغ 15 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى