أخبار محليةالأخبار

تعز : مسلحين يختطفون شيخ قبلي وأبنائه ونقلوهم إلى جهة مجهولة (الأسماء)

قبائل اليمن / تعز
اختطف مسلحين يتبعون أمن محافظة تعز الشيخ مهيوب الوقار الذي يبلغ من العمر 80 عاماً واثنين من أبنائه وهم سلطان الوقار وخليل الوقار أثناء تواجدهم في سوق مفرق جبل حبشي وأقتادتهم إلى جهة مجهولة.
وقال شهود عيان، إن مسلحين مجهولين على متن طقم يتبع جهة أمنية، اختطفوا الوقار وابنيه من سوق مفرق جبل حبشي واقتادوهم إلى مكان مجهول ولم يتم معرفة مصيرهم.
وقال مصدر في قسم شرطة جبل حبشي، إن مليشيا الحشد الشعبي التابعة للإخوان لم تكتف باقتحام شرطة جبل حبشي والعبث بملفات متهمين في تنظيم القاعدة وقضايا إرهابية وكذلك قسم شرطة يفرس ونقطة المفرق وقتل ثلاث أفراد واعتقال عناصر الأمن وعلى رأسهم هيثم الوقار المخفي في سجون الإخوان الخاصة منذ ستة أشهر.
وأضاف المصدر إن مليشيا الحشد لم تلتفت لتوجيهات المحافظ بتشكيل لجنة تحقيق في القضية برئاسة وكيل شئون الدفاع والأمن واعتقلت سابقا الشيخ الوقار ونجله خليل والإعتداء عليه أمام نيابة الاستئناف بتعز.
وكانت المليشيات هاجمت مقر إدارة أمن جبل حبشي مستخدمة السلاح الثقيل والدبابات وقتلت عدداً من رجال الأمن، واعتقلت آخرين بعد أن منع عمليات تهريب سلاح من مدينة تعز إلى معسكرات الإخوان في الحجرية قبل اجتياحها العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى