أخبار محليةالأخبار

ضبط مسلحين يمارسون السطو بالإكراه في الساحل الغربي

قبائل اليمن / تعز
تمكنت أجهزة الأمن في قطاع الساحل الغربي الساعات الماضية من ضبط مسلحين اثنين بعد ساعات من قيامهما بالإعتداء على مواطن والسطو على دراجة نارية تحت تهديد السلاح.
وتابع “الإعلام الأمني في قطاع الساحل الغربي” مجريات القضية التي بدأت فجرًا مع تلقي قوات الأمن المركزي بلاغًا من سائق دراجة نارية عن تعرضه للتقطع والنهب، في منطقة القطابا شمال مديرية الخوخة.
وذكر الضحية في بلاغه أنه تعرض للاعتداء بالضرب المبرح ونهب دراجته النارية تحت تهديد السلاح من قبل مسلحين مجهولين نفذا جريمتهما ولاذا بالفرار إلى منطقة مجهولة.
وقيدت قوات الأمن بلاغ الضحية، ثم حركت دورياتها إلى مكان الحادثة ومحيطه والتعرف على المتهمين ومتابعتهما حتى تم ضبطهما مع الدراجة النارية المنهوبة، علاوة على ضبط قطع سلاح ومبالغ مالية وهواتف محمولة كانت بحوزتهما.
وسلّمت قوات الأمن المركزي المتهمين مع المضبوطات التي وجدت بحوزتهما إلى إدارة أمن الخوخة لإستكمال الإجراءات القانونية معهما.
ونجحت قوات الأمن خلال اليومين الماضيين في ضبط عصابات تقطع وتهريب مشتقات نفطية ومتابعة مجموعة من البلاغات الأمنية والوصول إلى المتهمين في عدة قضايا تم تحرير بلاغاتٍ بشأنهم لدى الأقسام الأمنية على امتداد الساحل الغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى