أخبار محليةالأخبار

صعدة.. مقتل جندي تحت التعذيب في إحدى سجون مديرية البقع

كشفت مصادر خاصة ل "قبائل اليمن" عن جريمة مقتل جندي تحت التعذيب في زنزانة لواء التوحيد أحد الألوية الحدودية الموالية للحكومة الشرعية جنوب المملكة السعودية.

قبائل اليمن – البقع – خاص

كشفت مصادر خاصة ل “قبائل اليمن” عن جريمة مقتل جندي تحت التعذيب في زنزانة لواء التوحيد أحد الألوية الحدودية الموالية للحكومة الشرعية جنوب المملكة السعودية.

وذكرت المصادر، أن الجندي عبدالله علي محسن أحمد الدحير أحد منسوبي ألوية التوحيد، أعتقل من قبل قيادة شرطة لواء التوحيد بداية الأسبوع الماضي بعد أن وجهت له تهم كيدية ملفقة.

وأوضحت، عن قيام قيادة شرطة لواء التوحيد بتلفيق ونشر تهم كيدية للجندي عبدالله علي الدحير بإنه “مثلي”، وقامت مباشرة باعتقاله وسجنه في زنزانة انفرادية وسط صحراء البقع والتناوب على تعذيبه ليومين متواصلة حتى فارق الحياة.

وأشارت المصادر، إلى أن قيادة الشرطة العسكرية التابعة للواء التوحيد بمديرية البقع صعدة كانت قد أشاعت خبرًا وسط اللواء عن قيام الجندي عبدالله الدحير بشنق نفسه والإنتحار وسط الزنزانة في محاولة بائسة لإخفاء حقيقة مقتله، إلا أن أثار التعذيب الوحشية التي على جسد الضحية الدحير أكدت تصفيته.

وأكدت المصادر، أن تصفية الجندي عبدالله علي محسن أحمد الدحير جاءت نتيجة قيامه بكشف نشاطات مشبوهة لقيادة الشرطة العسكرية للواء التوحيد، التي سارعت إلى تلفيق ونشر تهم كيدية وسجنه وتصفيته خلال أقل من يومين.

وطالبت أسرة الجندي عبدالله الدحير قيادة محور البقع وقائد لواء التوحيد العميد/ عبدالرحمن مجاهد اللوم بسرعة الكشف عن هوية مرتكبي جريمة تصفية الجندي /عبدالله علي محسن احمد الدحير ومحاسبتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى