أخبار محليةالأخبار

عمران : حملة حوثية لمصادرة منازل وممتلكات قيادات الشرعية (صور)

قبائل اليمن / عمران
كشفت مصادر محلية في محافظة عمران عن قيام مليشيا الحوثي الإرهابية بحملة مصادرة لعدد من منازل وممتلكات وأراضي القيادات العسكرية التابعة للحكومة الشرعية والمعارضين للمليشيات في المحافظة.
وقالت المصادر إن القيادي في مليشيا الحوثي الارهابية المدعو محمد علي المتوكل المعين من المليشيات وكيلا لمحافظة عمران يقود حملة شاملة لمصادرة منازل وممتلكات المناهضين للمليشيات من القيادات العسكرية والمدنيين في المحافظة.
واوضحت ان الحملة الحوثية بقيادة المتوكل صادرت منازل كلا من اللواء الركن حميد القشيبي وإخوانه اللواء الركن علي حميد القشيبي واللواء الركن عبدربه القشيبي في عزلة آل بالحسين مديرية خمر قرية الحيزي و منزل العقيد الركن عبدالله العماد الواقع في نفس العزلة والمديرية.
مبينة إن الحملة اغلقت المنازل المصادرة وكتبت على بوابتها وجدرانها عبارة “محجوز من قبل الجهات المختصة”.
وفي مديرية ريدة ذكرت مصادر محلية أخرى ان مليشيا الحوثي الإرهابية صادرت منازل العقيد فتح الملاحي وإخوانه بالإضافة إلى اختطاف اثنين من إخوانه والزج بهم في السجن المركزي بعمران.
مؤكدة أن محافظة عمران تشهد خلال الايام الماضية نشاطاً حوثياً مكثفا في مصادرة واحتجاز المنازل لأغلب القيادات والمشائخ القبليين المنضمين إلى صفوف الشرعية في ظل صمت قبلي ورسمي نحو تلك الممارسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى