أخبار محليةالأخبار

رئيس الأركان : قادرون على هزيمة المليشيات وتخليص الشعب اليمني من مشروعها الكهنوتي الإستبدادي

قبائل اليمن / مأرب
شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الثلاثاء عرضاً عسكريًا وحفلاً خطابيًا بمناسبة تخرج الدفعة الـ14 تخصص” قنص”، من معسكر النصر التدريبي.
وأشاد رئيس هيئة الأركان، في كلمة ألقاها خلال الفعالية، بمستوى المهارات والخبرات التي استعرضها الخريجون.. مشيداً بجهود هيئة التدريب وقيادة المركز على ما يقومون به من جهود في جوانب التخطيط والإعداد والتدريب للمقاتلين.
وأكد الفريق بن عزيز اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بإعادة بناء القوات المسلحة ورفدها بالخبرات النوعية لما لذلك من أهمية في حسم المعركة الوطنية دفاعاً عن الحرية والكرامة والأمن والأمان والإستقرار لليمن.
وأشار إلى أن هذه الدفعة ستكون إضافة نوعية للأبطال في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الإرهابية التي تسعى لتدمر اليمن وزعزعة أمن وإستقرار المنطقة خدمة للنظام الإيراني ومشروعه التدميري الذي يستهدف الوطن العربي برمّته.
وقال إن أبطال القوات المسلحة وأحرار اليمن قادرون على هزيمة المليشيا الكهنوتية وتخليص الشعب اليمني من مشروعها الكهنوتي الاستبدادي. مؤكداً أن النصر أصبح قريباً على يد أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وبدعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية.
من جانبه، أشاد قائد معسكر النصر التدريبي العقيد أحمد الصباري، بالمهارات التي استعرضها الخريجون.. مثمناً جهود قيادات وضباط المعسكر التي بذلوها طيلة فترة التدريب وصولاً إلى هذه النتيجة الباهرة، مؤكداً بالاستمرار في تأهيل وتدريب منتسبي القوات المسلحة ورفد المؤسسة العسكرية بالكوادر المتخصصة في مختلف المجالات.
وجرى في نهاية الفعالية، التي حضرها قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن موفق منصر ونائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي العميد الركن عبدالعزيز الفقيه، تكريم المبرزين من خريجي الدفعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى