بيانات ومواقف

المجلس الأعلى لإتحاد قبائل اليمن ينعي وفاة أحد اعضاءه الشيخ شايف العزي

نعى المجلس الأعلى لإتحاد قبائل اليمن وفاة الشيخ شايف العزي صغير أحد مشائخ محافظة الحديدة والذى توفى صباح اليوم في جمهورية مصر العربية.

قبائل اليمن – عدن – خاص

نعى المجلس الأعلى لإتحاد قبائل اليمن وفاة الشيخ شايف العزي صغير أحد مشائخ محافظة الحديدة والذى توفى صباح اليوم في جمهورية مصر العربية.

وجاء في بيان النعي، إن حزننا وألمنا عظيم على رحيل هذه القامة القبيلة والرجل البرلماني والسياسي المحنك بخبرته الواسعة والذي لعب دور نضالي كبير في معظم المناصب التي تقلدها وكأحد مشايخ المحافظة البارزة التي تحضى بإحترام شديد من الجميع خصوصا ابناء محافظة الحديدة الذي مثل لهم سندًا وعونًا طوال حياته.

فيما يلي نص بيان النعي

بسم الله الرحمن الرحيم
(يا آيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية)

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى المجلس الأعلى لاتحاد قبائل اليمن إلى أعضائه وإلى كافة أبناء الشعب اليمني، وفاة
الشيخ شائف العزي صغير عضو المجلس الأعلى لإتحاد قبائل اليمن وعضو مجلس النواب سابقا ورئيس منتدى الحديدة للعدالة والسلام وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء القائم بأعمال وزير الإدارة المحلية، اليوم الأحد في جمهورية مصر العربية.

إن حزننا وألمنا عظيم على رحيل هذه القامة القبلية والرجل البرلماني والسياسي المحنك بخبرته الواسعة والذي لعب دور نضالي كبير في معظم المناصب التي تقلدها وكأحد مشايخ المحافظة البارزة التي تحضى بإحترام شديد من الجميع خصوصا ابناء محافظة الحديدة الذي مثل لهم سندًا وعونًا طوال حياته.

لقد كان الشيخ شايف العزي صغير رجل سياسي محنك وجمهوري ووحدوي عسر، وكان عضوًا حاضرا وفاعلا معنا في المجلس الأعلى لإتحاد قبائل اليمن وصاحب مواقف ثابته لم تهزها الأزمات والتحديات التي تواجهها اليمن منذ الإنقلاب المسلح على الدولة اليمنية.

رحم الله الشيخ شايف العزي صغير وأسكنه فسيح جناته، والهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون..
صادر عن:
المجلس الأعلى لاتحاد قبائل اليمن
7/فبراير/2021م
العاصمة اليمنية عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى