أخبار محليةالأخبار

مدير أمن الخوخة : اعدينا خطة أمنية متكاملة لتعزيز الأمن ومواجهة الإختلالات

قبائل اليمن / الحديدة
قال مدير أمن مديرية الخوخة العقيد إسماعيل قادروه إن إدارة الأمن بالتنسيق مع قطاع الأمن في الساحل الغربي أعدت خطة أمنية متكاملة لفرض الأمن في المديرية وسد كل الثغرات والنهوض بدور القوات الأمنية.
وأضاف العقيد قادروه في تصريح لـ “الإعلام الأمني في قطاع الساحل الغربي” أنه تم انشاء المنطقة الأمنية الجنوبية بموجب خطة مدروسة من قبل قيادة شرطة المحافظة وقطاع الأمن في الساحل الغربي.
وأوضح أن هذه الخطة بمثابة طوق أمني للمديرية لمنع أعمال التهريب وتأمين الطرق والخبوت الرملية القريبة من مناطق سيطرة المليشيات الحوثية الارهابية، منوها بتعاون الأمن المركزي في تعزيز إدارة أمن الخوخة والمنطقة الأمنية عند الطلب.
وأكد أنه “سيكون لإدارة أمن المديرية والمنطقة الأمنية دور فعال في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المديرية وماحولها، وسوف تتمكن من أداء واجباتها ومهامها.
وأشاد العقيد قادروه بدور قيادة المقاومة الوطنية التي تدعم وتساند قيادة شرطة الحديدة منذ بداية تأسيس نواة الأمن في المحافظة. مؤكدا أن “المواطنين يلمسون ثمار هذا الدعم حاليا.
معبرًا عن شكره لقيادة قطاع أمن الساحل التي سهلت كل الصعاب ورفدت أمن المحافظة بالأطقم والآليات وقدمت الدعم اللوجستي، كما شكر مدير أمن الحديدة العميد نجيب ورق على جهوده في إعادة بناء المؤسسة الأمنية بعد أن دمرتها المليشيات الحوثية قبيل دحرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى