أخبار محليةالأخبار

الفريق الركن بن عزيز : جميع الجبهات ستتحرك وسنتجاوز أي عراقيل أمام معركة تحرير اليمن

قبائل اليمن / عدن
كشف الفريق الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة عن نجاح الجيش في إخراج الفئران الحوثية من مخابئها إلى معركة مفتوحة للقضاء عليها.
وأكد الفريق بن عزيز أن معركتنا اليوم ليست معركة فئة من الشعب أو حزب أو جماعة أو منطقة بل هي معركة كل اليمنيين ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران التي تريد إخراج اليمنيين عن هويتهم اليمنية العربية.
وقال رئيس هيئة الأركان العامة ان مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران دأبت على بث الشائعات والتضليل والكذب على الشعب اليمني منذ نشأتها مضيفا بأن “لدينا خططنا وحساباتنا الدقيقة للقضاء على العدو الحوثي وتخليص الشعب اليمني منه ونحن على موعد مع النصر”.
وأضاف لدينا جيش عظيم يقاتل مليشيا الحوثي الإرهابية بكل احترافية وبسالة منذ 6 سنوات ولدى القوات المسلحة هدف سامي وهو الدفاع عن اليمن وهوية اليمنيين وعروبتهم ولا قلق على اليمن من العصابة الحوثية فالجيش لهم بالمرصاد وسيحقق الانتصار.
وأوضح رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة بأن جميع الجبهات ستتحرك وسنتجاوز أي عراقيل أمام معركة تحرير اليمن وان مشروع إيران الإرهابي سيسقط على أسوار مأرب وسيعود لليمن الأمن والاستقرار. مؤكدا بأنه لا قلق على اليمن من العصابة الحوثية فالجيش لها بالمرصاد وسيحقق الإنتصار”.
ووعد رئيس هيئة الأركان العامة، في سياق مقابلة خاصة مع قناة اليمن الفضائية مساء اليوم، كافة أسر الشهداء والجرحى والمعاقين بأن وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان سنكون لهم أخوة وأبناء وخداماً لتحقيق ما يستحقونه من حياة حرة وكريمة”.
ودعا الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، جميع اليمنيين إلى الثقة بالجيش والمقاومة والقبائل المساندة وبتحالف دعم الشرعية. مؤكدا بأن الجيش والقبائل ستقضي على المليشيات المدعومة من إيران بشكل نهائي في هذه المعركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى