أخبار محليةالأخبار

الإرياني يدعو المشائخ والقبائل الى عدم الحاق ابنائهم ضمن مواكب الموت الحوثية

قبائل اليمن / مأرب
أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني أن مأرب وأبنائها الشجعان قادره اليوم على كسر عدوان مليشيا الحوثي الإنقلابية عليها كما فعلت بالامس عندما تصدت منفردة للغزو الفارسي في العام 2015.
وقال الارياني في تصريح صحفي ان مأرب التاريخ والحضارة وقبائلها الشجعان الذين تصدوا منفردين بامكاناتهم المحدودة للغزو الفارسي في العام 2015، وبالتالي لن يصيبها اليوم اي مكروه جراء الهجمات الحوثية المتواصلة الذي تشنها المليشيات منذ اكثر من اسبوعين بفضل صمود ابطال الجيش والمقاومة وتمكنهم من صد كل الهجمات الحوثية بدعم من تحالف دعم الشرعية واسناد من مقاتلاته في جبهات أطراف مأرب الغربية والشمالية والجنوبية .
معتبرا أن محافظة مأرب باتت اليوم هي معقل الابطال من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وكافة الأحرار من كل محافظات الجمهورية .
واوضح وزير الإعلام ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تواصل حشد المغرر بهم من أبناء القبائل والاطفال والمهمشين بالقوة والاكراه إلى محرقة مفتوحة في صحاري وجبال ووديان محافظة مأرب”.
وأشار إلى أن مليشيا الحوثي وهي تواصل عملية الحشد والتعبئة للمغرر بهم لا تبدو مكترثة بخسائرها البشرية الأكبر منذ بدء المواجهات، ولا مستشفيات وثلاجات صنعاء التي باتت عاجزة عن استقبال مزيد من القتلى والجرحى”.
داعيا المشائخ والقبائل وكل اب وام في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الى منع الحاق ابنائهم ضمن مواكب الموت الحوثية التي تشيع بالعشرات كل يوم وعدم الزج بهم في مصير محقق كمن سبقوهم، ورفض السماح باستغلالهم في معركة خاسرة لقتال إخوتهم اليمنيين خدمة للمشروع الايراني واجندته لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى