أخبار محليةالأخبار

الحكومة تدعو الصليب الأحمر لإنتشال جثث مليشيا الحوثي الذي خلفتهم في صحارى الجوف

قبائل اليمن / عدن
دعا مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول الصليب الأحمر الدولي لانتشال جثث قتلى مليشيا الحوثي الذين “خلفتهم المليشيات وراءها في صحاري الجوف ولاذت بالفرار”.
وقال الأشول في تصريح نقله المركز الاعلامي للجيش إن ” المليشيات تستغني عن مقاتليها عندما يصابون أو يقتلون وتتركهم يتعفنون في الجبال والوديان والصحاري”.
وأمس الأربعاء قام فريق من دائرة التوجيه المعنوي بزيارة للمواقع التي حررها الجيش الوطني والقبائل مؤخراً في جبهة الجدافر شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف.
وخلال الزيارة قال مدير دائرة التوجيه المعنوي “إن قوات الجيش تقف اليوم على مشارف مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف”، محذراً اليمنيين من أكاذيب الحوثيين التي يضللون من خلالها البسطاء ويحشدوهم إلى “محارق الموت”، بحسب تعبيره.
وتابع مخاطباً الأهالي في مناطق سيطرة المليشيات “احفظوا أبناءكم وإخوانكم وأنفسكم فالمناطق التي تتواجد فيها القوات المسلحة ورجال القبائل وأحرار اليمن أصبحت محارق للمليشيات الحوثية”.
واستطرد قائلاً ” ان هذا النهج تمارسه المليشيات أيضاً مع المشائخ والوجهاء والأعيان الذين ساندوها أثناء انقلابها على الدولة وهاهم الآن يصفونهم متى ما استغنوا عن خدماتهم في غمضة عين وآخرها حادثة الشيخ ابو نشطان الذي أقدمت المليشيات على تصفيته مع أبنائه ونسائه ومن ثم تغطي جريمتها بـ”التحكيم القبلي” بكل غطرسة واستهتار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى