أخبار محليةالأخبار

مليشيات الحوثي تقصف مدينة مأرب بستة صواريخ بالستية(تفاصيل)

قبائل اليمن / مأرب
أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على قصف مدينة مأرب المكتظة بالسكان، بستة صواريخ بالستية امس الجمعة متسببة بحالة من الخوف والهلع وإثارة الرعب أوساط المدنيين خاصة الأطفال والنساء.
وأعرب مدير عام الإعلام بمحافظة مأرب عوض الحويسك عن إدانته واستنكاره الشديدين لقصف مليشيا الحوثي الإرهابية المستمر للأحياء السكنية في مدينة مأرب واستهداف المدنيين وترويع الآمنين في المدينة التي تحتضن اكثر من مليوني وثلاث مائة الف نازخ
وطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بإيقاف هذا الصلف الإجرامي الذي تمارسه مليشيات الحوثي باستهدافها المستمر لمدينة مأرب والأعيان المدنية بالصواريخ المحرمة دولياً والتي يذهب ضحاياها الأبرياء من المدنيين.
مؤكدا أن هذه الجرائم الجماعية هي جرائم حرب ضد الانسانية وتمثل انتهاكاً صارخاً للمواثيق والمعاهدات الدولية، ولن تسقط بالتقادم.
وأوضح الحويسك أن المليشيات الحوثية الارهابية تلجأ لقصف مدينة مأرب بالصواريخ البالستية كلما منيت بخسائر ميدانية في الجبهات لتعويض هزائمها .. واعتبر أن استهداف المليشيات الانقلابية للمدنيين الآمنين في منازلهم وفي مخيمات النزوح في مدينة مأرب يكشف عن السلوك الإجرامي الذي جبلت عليه المليشيات الحوثي
وتحتضن مدينة مأرب أكثر من مليوني نازح فروا من جحيم الانتهاكات والجرائم الحوثية في المحافظات المحتلة، حيث تتعرض المدينة للقصف المستمر بالصواريخ البالستية، وسط صمت مطبق من قبل المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى