أخبار محليةالأخبار

أم تنتحر بعد مقتل 6 من أولادها في صفوف مليشيا الحوثي (تفاصيل)

قبائل اليمن / متابعات
أقدمت أم لـ 6 أولاد من قبيلة آل سالم على الانتحار في صعدة، المعقل الرئيس لزعيم مليشيا الحوثي بعد مقتل كل أبنائها وهم يقاتلون في صفوف المليشيات..فيما تواصل المليشيات الزج بالمدنيين والأطفال الى جبهات القتال في محافظة مأرب
وأكد مدونون قيام زوجة حسين راشد عائض السالمي بطعن نفسها حتى الموت، ليلاً، بعد أن وصلها خبر مقتل ابنها الأصغر في جبهة مأرب، وقد سبقه وفاة إخوته الخمسة كلهم وهم يقاتلون مع الحوثيين ضد الشرعية والجيش الوطني.
واوضحوا ان المليشيات تسببت بإبادة كاملة لبعض القبائل الموالية لها في كثير من المحافظات منذ بدء الحرب إزاء دفع أفراد هذه القبائل للقتال مع الحوثيين
مشيرين الى ان قبيلة “آل سالم” في صعدة، تعد أكثر القبائل التي قاتلت مع الحوثيين منذ بدء الحرب، ويقدر عدد أفرادها الذين قتلوا في الجبهات ما يزيد عن ألفي فرد.
وكانت قوات الجيش الوطني، أعلنت مساء السبت، عن مصرع أكثر من 350 عنصراً من الميليشيا الحوثية، إلى جانب عشرات الجرحى والأسرى، في المعارك التي دارت خلال الساعات الماضية في جبهات القتال غربي مأرب.
وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة ، فإن المعارك التي خاضها الأبطال خلال الـ30 ساعة الماضية في جبهات صرواح والكسارة والمشجح أسفرت عن مصرع أكثر من 350 عنصراً من الميليشيا الحوثية، إلى جانب عشرات الجرحى والأسرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى