أخبار محليةالأخبار

آخر مستجدات المعارك بمحافظة مأرب اليوم الأربعاء (تفاصيل)

قبائل اليمن / مأرب / خاص

تواصلت المواجهات التي يخوضها الجيش الوطني والقبائل بإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية في جبهات شمال غرب وغرب مأرب، وسط خسائر فادحة، تعرضت لها المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.
حيث دكت مدفعية الجيش تجمعات وتعزيزات مليشيا الحوثي في جبهات الكسارة، والمشجح وهيلان، والتي أسفرت عن سقوط العشرات من العناصر الحوثية، بين قتلى وجرحى.
وفي جبهة المخدرة، كسرت قوات الجيش والقبائل بإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية هجوماً شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع الجيش.
واحتدمت المعارك في عدد من مواقع الجبهة والتي أسفرت عن تكبد المليشيات خسائر بشرية كبيرة في عتادها القتالي بنيران أبطال الجيش والقبائل.
إلى ذلك شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية غارات عدة دمرت من خلالها “أطقم” وآليات تابعة لمليشيا الحوثي في جبهة الجدعان شمالي غرب المحافظة.
كما لقي أكثر من 43 عنصراً حوثياً اليوم الأربعاء مصرعهم بنيران أبطال الجيش والقبائل في جبهة المشجح غربي محافظة مأرب.
واحتدمت المعارك بعد أن أطبقت قوات الجيش والقبائل على مجاميع تابعة لمليشيا الحوثي حاولت التسلل إلى مواقع الجيش، في جبهة المشجح.
وقتل أكثر من 43 عنصراً حوثياً وإصيب آخرين إضافة إلى تدمير معدات تابعة للمليشيات إثر المعارك التي استخدم فيها الجيش مختلف أنواع الأسلحة.
بالتزامن دمرت مقاتلات تحالف دعم الشرعية مخزن أسلحة، ومدرعة تابعة للمليشيا الحوثية في الجبهة ذاتها، كما استهدف بغارات أخرى تجمعات حوثية في مواقع متفرقة في المشجح، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى