أخبار محليةالأخبار

قتلى وجرحى بإنفجار مسيرة حوثية استهدفت حي سكني بتعز

قبائل اليمن / تعز
استشهد مدني وأصيب 11 آخرون، اليوم، بانفجار طائرة مسيرة “مفخخة” أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية على احد الأحياء السكنية في مديرية الشمايتين، غرب محافظة تعز.
وقالت مصادر محلية في مدينة تعز ، أن مدنياً على الاقل استشهد اليوم وأصيب 11 آخرين بإصابات طفيفة نتيجة انفجار طائرة مسيرة، كانت تحمل كمية كبيرة من المتفجرات، واطلقتها المليشيات الارهابية لاستهداف حي سكني ، في منطقة الأصابح، بمديرية الشمايتين غرب محافظة تعز
واوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية الإرهابية تواصل استهدافها للأحياء السكنية والمنشئات والاعيان المدنية في مدينة تعز ،بالقذائف المدفعية والمسيرات المفخخة ومختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، موقعة عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.
وأكدت أن المليشيات قصفت اليوم مدرسة الزبيري في حي النسيرية وسط مدينة تعز بعدد من القذائف، مخلفة أضراراً مادية وإصابة أحد السكان المجاورين للمدرسة، وذلك بعد مرور اقل من 12 ساعة من قصفها لمستشفى الثورة الذي أسفر عنه إصابة مدني بإصابة خطيرة، فضلا عن إحداث أضرار مادية بالمستشفى.
مشيرة الى ان استهداف المليشيات المتواصل للمدنيين في تعز يأتي متزامنا مع التقدمات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش الوطني في الجبهات الغربية والشرقية بتعز، وسط خسائر فادحة تتكبدها المليشيات لليوم الثالث على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى