أخبار محليةالأخبار

آخر مستجدات المواجهات بمحافظة الحديدة (تفاصيل)

قبائل اليمن / الحديدة / خاص
أفشلت القوات المشتركة، الساعات الماضية، محاولات بائسة للمليشيات الحوثية الإرهابية إعادة ترتيب خطوطها الدفاعية وكبدتها خسائر بشرية ومادية في أربعة قطاعات بجبهات الساحل الغربي.
الإعلام العسكري للقوات المشتركة أفاد أنه تم رصد تحركات للمليشيات التابعة لإيران والدفع بتعزيزات في جبهة البرح غرب محافظة تعز ..وجبهات مدينة الدريهمي وكيلو 16 والمطار في الحديدة وسرعان ماتم التعامل معها بنجاح.
مؤكدا أن القوات المشتركة أخمدت تحركات المليشيات وأفشلت محاولات التمركز في ثكنات وتحصينات قريبة من خطوط التماس في مختلف القطاعات المستهدفة فضلا عن تكبيدها خسائر بشرية ومادية.
وكانت مصادر محلية قد افادت اليوم الأحد بإصابة أحد الأطفال في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة في قصف متجدد لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران.
وقالت المصادر إن طفلا يدعى غالب أحمد غالب (9 سنوات) تعرض لإصابة برصاصة قناص المليشيا الحوثية اصابته في الفك السفلي من الوجه بإصابة وصفت بالخطيرة.
وأضافت المصادر أن الأهالي القريبين من موقع حدوث الجريمة بادروا بشكل عاجل لإسعاف الطفل إلى المستشفى الميداني حيث قُدمت له الإسعافات الأولية هناك، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى المخا لاستكمال العلاج.
ومنذ مطلع يناير 2021م، بلغ عدد الشهداء والجرحى المدنيين في محافظة الحديدة والساحل الغربي 52 شهيدا وجريحا، سقطوا بنيران المليشيا الحوثية الإرهابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى