أخبار محليةالأخبار

زعيم الإرهاب في اليمن يعترف أن اتباعه لصوص وينهبون السكان (فيديو)

قبائل اليمن / عدن
تداول ناشطون مقطعاً مصوراً لزعيم الإرهابيين في اليمن المدعو “عبدالملك الحوثي” قائد مليشيا الحوثي المصنفة إرهابياً عن صراعات بين فصائل وأجنحة الميلشيات والتي تتنافس السيطرة فيما بينها على أكثر الموارد أهمية.
واعترف الإرهابي “عبدالملك الحوثي” الذي يحرص تماماً على أن يظهر بصورة الزاهد النظيف بلصوصية قادة ميلشياته وتنافسهم فيما بينهم على جمع أكبر قدر من الإيرادات من السكان.
وقال المدعو “عبدالملك الحوثي” في المقطع المصور المتداول إن قادة ميلشياته يستولون على التبرعات وأموال المجهود الحربي المأخوذة من السكان من أجل صرفها على كبار القادة الحوثيين للقات وغيره.
وكانت الخلافات الحوثية قد تفجرت خلال الأشهر الماضية بين فصائل المليشيات وصلت إلى جميع مراكز القيادة العليا في التنظيم المصنف إرهابيا.
وقالت مصادر مطلعة ، إن “حسن أيرلو” و “رضا شهلائي” المسؤولين الإيرانيين من الحرس الثوري يتواجدان في صنعاء لإدارة الصراعات بين فصائل مليشيا الحوثي الإرهابية.
وتفيد المصادر أن هدف تلك الصراعات هي إعادة صياغة مليشيا الحوثي ذي الخليط المعقد والقبلي إلى تنظيم على غرار حزب الله الإرهابي واستخدامه لضرب الملاحة الدولية وفقا للتقارير الدولية.
وتمثل أعمال المنظمات والمساعدات والسلطات في صنعاء والأسواق أبرز مظاهر التناحر والصراع بين فصائل مليشيا الحوثي.

مقطع فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى