الأخبارحماة الوطن

قيادي عسكري في المشتركة ل “قبائل اليمن” إنتصارات الحوثي في الحديدة فبركة إعلامية، وقتلى عناصرهم بالمئات على طول خطوط التماس بالمحافظة.

قبائل اليمن _ خاص

نفى العميد/ مدين القبيصي قائد اللواء الثاني مهام خاصة زرانيق، في تصريح خاص ل ”قبائل اليمن″ مزاعم الماكنة الإعلامية لجماعة الحوثي والإخوان عن تقدمات حققتها المليشيات الحوثية في الحديدة عقب الاشتباكات التي شهدتها المحافظة مؤخرا.

وذكر العميد/ القبيصي، أن جميع الأخبار المتداولة عن تقدمات حققتها المليشيات الحوثية في محافظة الحديدة ليست سوى فبركات اعلامية مزيفة يهدف من خلالها الحوثي إلى إستعادة ورفع معنويات عناصره المنهارة بعد أن تكبدت خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.

واوضح، أن المزاعم الإعلامية التي تداول على نشرها إعلام الحوثي والإخوان، جاءت عقب احباط القوات المشتركة تصعيد غير مسبوق للمليشيات الحوثية منذ بداية الهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة.

وأكد، أن المليشيات الحوثية حاولت يوم الثلاثاء الماضي تنفيذ هجومًا انتحاريًا على مواقع عسكرية بمحافظة الحديدة، لكن محاولاتها بأءت بالفشل كعادتها، ونجح أبطال القوات المشتركة البواسل في كسر هجماتها الانتحارية على طول خطوط التماس في الحديدة، وأوقعت العديد من القتلى والجرحى في صفوف جماعة الحوثي الموالية لإيران.

وأشار إلى أن خسائر المليشيات الحوثية وفشلها في تحقيق ما وعدت به مقاتليها ومموليها، دفعها لتنفيذ مسرحيات واختلاق انتصارات مزيفة ووهمية بالتعاون مع وسائل اعلام اخوانية وناشطين مرتزقة تغذيهم الدوحة.

وأردف قائلا: أن النصر سيكون حليفنا شاء من شاء وأبى من أبى.. ونحن مستعدون دوما وجاهزون للتصدي بكل ثبات لكل محاولات المليشيات الحوثية البائسة لتحقيق أي تقدم.

واشاد قائد اللواء الثاني مهام خاصة “زرانيق” بسالة وشجاعة ابطال القوات المشتركة، وبطولتهم وهم يلقنون المليشيات الحوثية دروسا قاسية ويتصدون بعزيمة شجاعة لخروقاتها على امتداد جبهات الساحل الغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى